لحج: حملة أمنية لإغلاق محطات الغاز في الأحياء السكنية بالحبيلين

لحج(المندب نيوز) خاص

تعتزم السلطات المحلية في مديرية ردفان الحبيلين تنفيذ حملة أمنية، بقيادة مدير أمن المديرية العقيد عبدالحكيم صايل، وبالتعاون مع مكتب الصناعة والتجارة والأشغال، لإغلاق محطات الغاز المتواجدة في الأحياء السكنية.

وأكد مدير مكتب الصناعة والتجارة في المديرية، الأستاذ فضل عبدوه الحداد، أن الحملة تأتي بتوجيهات من المدير العام، وتهدف إلى إزالة محطات الغاز من الأحياء السكنية حفاظاً على سلامة المواطنين.

وأوضح الحداد، أن محطات الغاز المتواجدة في المديرية منها ثمان محطات وهي:

محطة يوسف الحوشبي.
محطتان في سوق القات الأسفل.
محطة جرجور أمام السنترال.
محطة جرجور تقاطع يافع.
محطة الجولة الحبيلين خط الضالع.
محطة محمد عراش الربوة.
محطة عمار الحجيلي الربوة.

وأضاف الحداد، أن ملاك محطات الغاز قد تم إشعارهم مسبقاً بضرورة إغلاق محطاتهم، وتم منحهم مهلة حتى يوم أمس الخميس للامتثال للتعليمات،مشيرا إلى أن جميع محطات الغاز سيتم نقلها خارج المدينة وبعيداً عن الأحياء السكنية.

وتأتي هذه الحملة تنفيذاً لتوجيهات محافظ محافظة لحج،ولمطالبات العديد من المواطنين لابعد محطات الغاز من الأحياء السكنية وذالك لإزالة الخطر المحتمل الذي قد يتعرضون له جراء تواجد محطات الغاز في الأحياء السكنية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى