وكيل أول المهرة يلتقي رئيس جامعة حضرموت ‏

التقى الوكيل الأول لمحافظة المهرة العميد دكتور مختار بن عويض الجعفري، أمس في مدينة المكلا برئيس جامعة حضرموت الأستاذ الدكتور محمد سعيد خنبش، وبحضور نائب رئيس جامعة المهرة لشوؤن الطلاب الدكتور عادل كرامة معيلي، ونائبي رئيس جامعة حضرموت للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور عبدالله صالح بابعير، ولشؤون الطلاب الأستاذ الدكتور سالم مبارك العوبثاني، وناقش اللقاء استمرارية المقاعد المخصصة للطلاب من أبناء المهرة في جامعة حضرموت في كليات الطب والعلوم الصحية والهندسة والتمريض، وأهمية جهود تعزيز علاقات التعاون المشترك بين السلطة المحلية وجامعة حضرموت.

وأكد الوكيل الأول على استمرار دعم السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ الأستاذ محمد علي ياسر للطلاب الدارسين في جامعة حضرموت وغيرها من الجامعات، مثمناً الجهود الجبارة التي تبذلها قيادة الجامعة في تعزيز مستوى العلاقات والتعاون بينهما وتبادل الخبرات بما يسهم في خدمة ونهضة مسار العملية التعليمية.

ولفت الجعفري إلى أن مثل هذه اللقاءات تأتي تجسيداً للتعاون المشترك والتنسيق بين السلطات المحلية بالمهرة وحضرموت وعمق العلاقات الأخوية المتينة التي تربط أبناء المحافظتين الجارتين.

حضر اللقاء أمين عام جامعة حضرموت الأستاذ عبدالله علوي عيديد، والأستاذ محمد حسن علي مندوب طلاب المهرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى