الوزير باذيب تعليقا على صرف استحقاقات المبعدين قسرا..لن نعيد لكم ٣٠ عام من الإقصاء والظلم ولا يجابهها اي تعويض رقمي لكن نحن معا

(حضرموت 21) خاص 

قال وزير التخطيط والتعاون الدولي واعد عبدالله باذيب ، وزير الاتصالات بالتكليف “أن تتمكن الحكومة في هذه الظروف ورغم تعطل الإيرادات المركزية للحكومة من صرف حقوق عنوان نضالنا في النضال والحراك السلمي الجنوبي المسرحين قسرا بعد حرب يوليو الأسود ٩٤م هو تعبير واضح وجلي بأن الالتزامات الوطنية والاستحقاقات السياسية لن تسقط بالتقادم وانها مسؤوليتنا الوطنية والاخلاقية”.

 

وتابع الوزير باذيب تعليقه في تغريدة بمنصة اكس” كان إطلاق استحقاقات تاريخيه لهذه الشريحة المجيدة هو تعبير الوفاء وانا كحكومة لن نتخلى عن مسؤليتنا مهما قست رياح السياسية وعصفت بإمكانات الدولة..نظل جميعا حراس للحقوق”.

 

وحيا الوزير باذيب جهود الجميع الذين انجزوا عملا وطنيا “شكرا لكل زملائي وواللجان القضائية والفرق الفنية التي تخصصت وعملت واستكملت ووفت وصرفت “

 

واختتم تغريدته “لن نعيد لكم ٣٠ عام من الإقصاء والظلم ولا يجابهها اي تعويض رقمي ولكن فقط نحن هنا معا ونفهم بعضنا بكل زمان ومكان..”.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة حضرموت 21 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من حضرموت 21 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى