الشيخ محمد سكين يدعو القبائل والقوى المجتمعية للمشاركة في مليونية عشال الثالثة في زنجبار بأبين

أبين/ خاص:
دعا الشيخ محمد سكين الجعدني القبائل والقوى المجتمعية للمشاركة في المليونية السلمية للكشف عن مصير المختطف المقدم علي عبدالله عشال ، التي ستُعقد يوم السبت السابع من سبتمبر المُقبل، بهدف الضغط على الحكومة والجهات المعنية للكشف عن المتورطين ومحاسبتهم وفقًا للقانون.

ذكر الشيخ محمد سكين الجعدني، أحد أبرز شيوخ قبائل الجعادنة، أن هذه المليونية تأتي استجابة للضرورة الإنسانية العاجلة لكشف حقيقة مصير المختطف المقدم علي عبدالله عشال، الذي اختفى منذ أكثر من ثلاثة أشهر.

وأكد سكين أن تحقيق العدالة وتقديم المساءلة للمتورطين يتطلب تضافر الجهود والضغط بشكل سلمي ومنظم لضمان تحقيق العدالة وتحقيق المبدأ الأساسي لسيادة القانون وحماية حقوق الإنسان.

هذه الدعوة تأتي في سياق تزايد الضغوط للكشف عن حقيقة ما جرى للمختطف المقدم علي عبدالله عشال ، وإنهاء حالة وأد حقوق الإنسان وتحقيق العدالة. من المتوقع أن تكون المليونية فرصة للتضامن والتعبير عن الدعم لأهالي المختطفين والمخفيين قسرا في السجون السرية في محافظة عدن من قبل قوات ما يسمى جهاز مكافحة الإرهاب والمطالبة بالحقيقة والعدالة، تحت راية السلمية والقانونية،

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صوت الشعب , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صوت الشعب ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى