انتقالي سقطرى يتفقد سير عمل القسم التنظيمي بمديرية قلنسية وعبدالكوري

نفذت الإدارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة سقطرى، اليوم الخميس، زيارة ميدانية للأقسام التنظيمية في مديرية قلنسية وعبدالكوري.

وأكد مدير الإدارة التنظيمية، الأستاذ هارون ميزر، أهمية التنظيم كركيزة أساسية لنجاح أي مشروع، مشيداً بالجهود المبذولة خلال الفترة الماضية، داعيا إلى بذل المزيد من الجهود للنهوض بالجانب التنظيمي في المديرية ومراكزها، مما يعزز أداء الإدارات التنظيمية، المالية والإدارية.

وشدد ميزر على ضرورة تكثيف الأنشطة الميدانية وتعزيز الجوانب الإيجابية في أداء إدارات المجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية قلنسية وعبدالكوري، مشيراً إلى أهمية معالجة أوجه القصور والتغلب على التحديات لتحقيق نتائج أفضل.

وناقش اللقاء، عدداً من المواضيع المتعلقة بتطوير العمل التنظيمي والإداري في المديرية ومراكزها، حيث تم الاتفاق على مجموعة من التوصيات والإجراءات التي من شأنها تحسين الأداء ورفع وتيرة العمل في المرحلة القادمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى