انتقالي خور مكسر يتفقد سير العملية التعليمية في مدارس المديرية

قام الأستاذ بسام معبّد، رئيس القيادة المحلية لانتقالي مديرية خور مكسر، اليوم الخميس بزيارة تفقدية لعدد من المدارس في العاصمة عدن. شملت الزيارة ثانوية الفقيد محمد عبده غانم ومدرسة الجلاء الموحدة، حيث التقى بإدارات المدرستين بشكل منفصل وناقش سير العملية التعليمية ومستوى الحضور والغياب.

كما تم التطرق من إدارة المدرستين إلى أبرز التحديات التي تواجه التعليم مثل نقص الكادر التعليمي ومشاكل الكهرباء، بالإضافة إلى الحاجة لتوفير الطاقة الشمسية كحل بديل.

وأبدى الأستاذ معبّد استعداده لتقديم المساعدة في تذليل هذه الصعوبات ورفعها إلى الجهات العليا في المجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة.

وقدمت اداراتي ثانوية الشهيد محمد عبده غانم، ومدرسة الجلاء الشكر لقيادة انتقالي خور مكسر على اهتمامها في متابعة وضع العملية التعليمية والمعوقات التي تواجهها

رافق الأستاذ بسام معبّد في هذه الجولة العميد محمد العمودي، نائب رئيس المجلس، والأستاذ علي سالم الطعسلي، رئيس قسم الجماهيرية والاجتماعية بالهيئة التنفيذية لانتقالي خور مكسر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى