مدير مكتب التربية والتعليم بعدن يبعث التهاني لطالبات المدارس الحاصلات على المراكز الأولى


هنأت د.نوال جواد ،مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن ،النجاح الكبير الذي تحقق للمحافظة ، في إعلان نتائج أوائل اختبارات شهادة الثانوية العامة والتي حصلت فيها طالبات مدارس عدن على المركز الأول في القسم العلمي والأدبي والانجليزي.

وجاء ذلك في اتصال تلفوني، عبرت فيه للمتفوقات ، روان عبدالعزيز بن عبدالعزيز ، الأولى في القسم العلمي.. وآيات شوقي هاشم همت علي ، الأولى بالقسم الأدبي..لين وضاح صالح عمر، الأولى بالقسم الانجليزي ..عن سعادة بالغة عانقت كل الجهود التي بذلت في ممرات العام الدراسي ، من قبل المعلم والمعلمة والمدير والمدير ومنظومة شاملة ، رافقت الطالب والطالبة ، بروح المهنة الشاقة .

وقالت د.نوال جواد ، كنتن روح خاصة وصبغة جمال بموعد فرائحي ، يناسب إلى عدن الإرث والهوية وقيمة المواعيد الكبرى التي تذهب لتكون علاقة اجتهاد ومثابرة في الحجرة الدراسية وحديث الدرس .. لكن فينا قيمة ودلالك، سنبادلها بما تستحق ، نحن والسلطة المحلية ، ممثلة بالمحافظ احمد حامد لملس ، الذي أبلغني أن انثر امامكن تهاني خاصة بقيمة ما حققتن اليوم من نجاح كبير جدا .

اليوم انتن حديث مفرح وصوت عالي وقيمة نجاح ، سنكون معه في قادم الأيام بما يستحق.. ابارك لكن هذا التفوق الكبير ، وابارك لكل ابنائي وبناتي الناجحين في كل مدارس عدن

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى