الوكيل العامري يطلع على خطط منظمة “سيفيك” لتنفيذ أنشطتها بوادي حضرموت والصحراء

سيئون – سبأنت
أطلع وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الواد والصحراء، عامر العامري، اليوم، على خطط الأنشطة التي تعتزم منظمة (سيفيك) تنفيذها بمديريات وادي وصحراء حضرموت.

واستمع وكيل المحافظة، من وفد المنظمة برئاسة اسكندر يوسف، الى شرح حول أنشطة المنظمة الهادفة الى حماية المدنيين من النزاعات حول العالم وتقديم العون والمشورة والتدريب والتأهيل للمنظمات الدولية والحكومية والجهات الامنية والعسكرية والجهات الفاعلة غير الحكومية لاعتماد تنفيذ سياسات للمنع والتخفيف من الضرر على المدنيين أثناء النزاعات المسلحة، وتوفير المساعدات اللازمة لجبر الضرر في حالة وقوعه.

ولفت الى أن المنظمة تعمل على تنفيذ دورات وورش تدريبية للكوادر الأمنية والعسكرية، للمساهمة في تطوير أدوات وممارسات ذاتية وداخلية لحماية المدنيين أثناء الصراع ومعالجة الأضرار التي تلحق بهم.

وأكد وكيل المحافظة، على الحاجة الملحة لتدريب وتأهيل الكوادر الأمنية والعسكرية لما له من أهمية تنعكس على الأداء الامني..مشيراً الى أن الأجهزة الأمنية تجمعهم علاقة متوازنة الى حد ما مما سيسهل عمل المنظمة في هذا الإطار..موضحاً أن السلطة المحلية ستقدم كافة التسهيلات لإنجاح عمل المنظمة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبأ نت , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبأ نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى