مأمور خورمكسر يسلم موقع بناء مدرسة الشهيد “سالم قطن” للجهات المنفذة

عدن (المندب نيوز) عماد ياسر فخرالدين

سلم مدير عام مديرية خورمكسر عواس الزهري ، موقع مشروع بناء مدرسة الشهيد سالم قطن في منطقة العريش بخورمكسر للجهة المنفذة مؤسسة الحكم للتطوير العقاري والمقاولات العامة ، بتمويل الحكومة الألمانية عبر الصندوق الإجتماعي للتنمية .

وأوضح الزهري خلال التسليم ان مشروع بناء مدرسة الشهيد سالم قطن بمنطقة العريش ، تعد من أهم المشاريع في القطاع التربوي والتي سوف تستوعب مئات الطلاب من مناطق العريش وغازي علوان الصولبان وما حلها .

مشيراً ان المشروع يتضمن بناء 18 فصل دراسي بالإضافة إلى مكاتب للإدارة والمخازن وللمدرسين ووكيل المدرسة والأخصائيين وأرشيف خاص بالمدرسة ومكتبة ومختبرين و 12 حمام شامل حمام لذوي الاحتياجات الخاصة وحمامات المدرسين وغرفة للحراسة والمقصف وملاعب مع تزويد المدرسة بمنطومة الطاقة الشمسية .

حضر تسليم موقع تنفيذ المشروع رئيس لجنة الخدمات بالمديرية أبوبكر باعش والمدير العام لمؤسسة الحكم للتطوير العقاري بكيل مطهر وممثلي عن الصندوق الإجتماعي للتنمية ومهندس المشروع .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى