محاضرة توعوية تركز على أهمية الأمانة في العمل العسكري للنقاط الخارجية بقوة حماية مطار الريان

في سعيها الدائم لرفع كفاءة منتسبيها، نظم فريق التوجية المعنوي بالقيادة والسيطرة محاضرة توعوية بعنوان “الأمانة ودورها في السلك العسكري” لمنتسبي النقاط الخارجية التابعة لقوة حماية مطار الريان بتوجيهات قائد القيادة والسيطرة العميد فيصل أحمد بادبيس وبإشراف من قائد قوة حماية المطار رائد/ علي طالب بلحول.

وخلال المحاضرة، أكد مساعد أول لطفي بلعلا، أن الأمانة هي البوصلة التي توجه مسيرة الجندي، مشدداً على أن كل فرد في المؤسسة العسكرية هو سفير لها، ويحمل على عاتقه مسؤولية الحفاظ على سمعتها.

وركز المحاضر بلعلا على ترجمة مفهوم الأمانة إلى سلوكيات عملية في الحياة اليومية للجنود، مبيناً أن الأمانة ليست مجرد شعارات بل هي أساس بناء الثقة والاحترام بين الأفراد.

وفي ختام المحاضرة، أكد مساعد أول بلعلا على أن الأمانة هي فريضة دينية وأخلاقية، وأن الله سبحانه وتعالى يحاسب العبد على أمانته، حاثاً على أهمية الوحدة والتكاتف بين أفراد النخبة الحضرمية، وأن الأمانة هي الرابطة التي تجمعهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى