بتمويل إماراتي.. بدء الأعمال الانشائية لمشروع بناء روضة الأطفال بمدينة عتق

في اطار حرص محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي عوض محمد بن الوزير على انجاز كافة المشاريع وفق المواصفات الفنية والفترة الزمنية وفقا والعقود المبرمه بشانها، بدأت الجهة المنفذة مؤسسة تمام الرمال، الاعمال الانشائية لروضة الاطفال بمدينة عتق، بتمويل من الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأكدا المهندس الوليد بن لكسر، المهندس المشرف من السلطة المحلية، والمهندس بشار البريكي، المهندس المشرف من الجهة المنفذة “مؤسسة تمام الرمال للمقاولات”، أن الأعمال بدأت بالفعل بتسوية الموقع والحفر وتخشيب وصبة النظافة للقواعد، بالإضافة إلى حدادة القواعد والرقاب.

وأوضح المهندس بن لكسر أن المشروع يتضمن إنشاء روضة أطفال متكاملة تضم 6 فصول دراسية، بالإضافة إلى إدارة وقاعة اجتماعات وبوفيه وساحة مظللة وسور خارجي.

وأشار المهندس بن لكسر إلى أن هذا المشروع يأتي في إطار حرص محافظ شبوة، عوض محمد بن الوزير، على تطوير قطاع التعليم وتعزيز البنية التحتية التعليمية في المحافظة، وذلك ضمن مشروع دعم التعليم في شبوة الممول من دولة الإمارات العربية المتحدة.

ولفت المهندس بن لكسر إلى أن المحافظ بن الوزير يتابع عن كثب سير العمل في جميع المشاريع، ويشدد على ضرورة الالتزام بالمواصفات الفنية والمواعيد الزمنية المحددة للإنجاز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى