مصدر مسؤول بهيئة الشؤون البحرية يوضح بشأن راتب الموظف نصر اللحجي


أكد مصدر مسؤول في الهيئة العامة للشؤون البحرية بوزارة النقل أن الموظف نصر علي فضل علي المعروف في مواقع التواصل الإجتماعي بـ”نصر اللحجي”، والذي يعمل في الهيئة منذ العام ٢٠١٢م يتقاضى راتبه الشهري بشكل منتظم.

وعبر المصدر عن استغرابه للجوء أحد موظفي الهيئة إلى وسائل التواصل الاجتماعي منذ عدة أشهر لتسويق أخبار كاذبة مصحوبة مؤخراً بإساءات وافتراءات تمس قيادة وزارة النقل وطاقم مكتبها، وتسيء لدور قيادة الوزارة وإسهاماتها البارزة في النهوض بهيئة الشؤون البحرية على مختلف الأصعدة، وتحسين أوضاعها الفنية والإدارية والمالية، وإعادة نشاطها المحوري كسلطة بحرية شرعية بعد أن كانت الهيئة عقب حرب ٢٠١٥م مهددة بعدم القدرة على دفع المرتبات الأساسية لموظفيها.

وأضاف المصدر المسؤول أن هيئة الشؤون البحرية تحتفظ بكافة صلاحياتها في اتخاذ إجراءاتها الإدارية وفقاً للقانون والنظم واللوائح، في حال إصرار “نصر اللحجي” على الاستمرار في هذا التدليس وتضليل واستعطاف الرأي العام لأغراض لا نفهمها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى