تربية نصاب بشبوة يتسلم مبنى مدرسة الرحيبة ومنظومتي طاقة شمسية


تسلمت ادارة التربية والتعليم بمديرية نصاب المبنى الجديد لمدرسة الرحيبة بمنطقة جباة والمكونة من (5) فصول دراسية مع ملحقاته بالاضافة الى مبنى سكن المعلمين وذلك ضمن المشاريع الممولة من الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع حضرموت.

حيث تسلم علي محمد الكلدي مدير التربية والتعليم المبنى الجديد لمدرسة الرحيبة من قبل الجهة المنفذة للمشروع، وبحضور اللجنة المشرفة على التسليم والمكلفة من قبل الصندوق.

وفي نفس السياق وضمن الدعم الذي يقدمة الصندوق الاجتماعي تسلم مدير إدارة التربية والتعليم المنظومة الشمسية لمدرستي الرحيبة والكرموم من قبل الجهة المنفذة وباشراف من قبل اللجنة المكلفة من الصندوق الاجتماعي.

واثناء عملية الاستلام عبر مدير التربية والتعليم عن امتنانه لادارة الصندوق الاجتماعي فرع حضرموت، ولاهتمام ورعاية محافظ محافظة شبوة عوض بن الوزير ومدير عام مكتب التربية شبوة سالم حنش ومدير عام مديرية نصاب ناصر سعيد عبدالله، وذلك على كل الجهود التي بذلت من اجل تطوير البنية التحتية للتعليم في المديرية والذي سيكون له الاثر البالغ في تحسين البيئة المناسبة للعملية التربوية والتعليمية.

هذا وتشكلت اللجنة الاشرافية للصندوق الاجتماعي من الاخوة المهندس الفني للصندوق علوي بن هيفاء ومسؤل قسم التوثيق بالصندوق ناصر شبثان والمهندس صالح علي هشله.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى