انتقالي لودر يدعو إلى دعم الأمن في مكافحة الأعمال الإرهابية

استعرض صالح الخضر الصاد، رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية لودر بمحافظة أبين، المستجدات على الساحة الجنوبية وقضايا أمن واستقرار المديرية.

وأشار في اجتماع الهيئة الموسع للفصل الثاني من العام الجاري، إلى تعزيز العمل التنظيمي والمؤسسي بين أعضاء القيادة المحلية وأقسام الهيئة لمواكبة آخر الأحداث والتطورات ومواجهة التحديات.

ودعا إلى الوقوف إلى جانب الأجهرة الأمنية والتعاون معها في حفظ الأمن، ومكافحة الأعمال الإرهابية التي تزعزع استقرار الجنوب والمنطقة، مشيدا بموقف قبائل المديرية المشرف في نبذها للمناطقية.

وثمن وقوف مختلف أطياف المجتمع في لودر إلى جانب القوات المسلحة الجنوبية في معاركها المصيرية ضد المليشيات الحوثية المدعومة من إيران ، والتنظيمات الإرهابية واجتثاثها.

وتوصل الاجتماع إلى عدد من المخرجات الهادفة إلى رص الصفوف خلف القيادة السياسية والعسكرية لمواجهة التحديات، ورفع الحس الأمني، والحفاظ على منجزات المجلس ونشر الوعي السياسي بين أوساط المجتمع كلاً في مجاله.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى