#اللجنة المحلية بمركز #مشطة تدشن مبادرة تطوعية لتنظيف المدارس

تريم ـ مشطة ( حضرموت21 ) قسم الإعلام – #حسام_دبان

دشنت اللجنة المحلية في مركز مشطة وضواحيها التابع للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تريم ، يوم امس السبت ، المبادرة التطوعية لتنظيف المدارس في حي مشطة بالتنسيق مع القيادة المحلية بالمديرية .

المبادرة الذي شارك فيها ابناء الحي وقيادات من اللجنة المحلية بالمركز استهدفت المدارس في حي مشطة.

في بداية الحملة التي اشرف عليها ، عضو المجلس الاستشاري للمجلس الإنتقالي الجنوبي ، سالم سعيد سلمان ، حرص قيادة اللجنة المحلية بالمركز على القيام مثل هذا الأعمال التطوعية ، واعطاء المعلم حقوقه لاستمرار الدراسة.

من ناحية اوضح رئيس اللجنة المحلية بمركز مشطة وضواحيها الاخ ، الياس سالم عوض سلمان ، ان قيادة المركز تسعى الى مساعدة الاداراة المدرسية في خلق بيئة تعليمية صحية نظيفة من خلال ازالة الاتربة والمخلفات بالاضافة الى تعقيم الصفوف والممرات والساحات.

وأشاد مدير مدرسة الكوده الاستاذ هاني علي باقرنون بهذه المبادرة الذي تدل على حرص قيادة اللجنة بمركز مشطة على استمرار العملية التعليمة والنظافة في المدارس و تهيئتها للعام الدراسي الجديد.

هذا وقد نالت هذه الخطوات التي تقوم بها قيادة اللجنة المحلية بالمركز ، استحسان كبير من قبل إدارة المدرسة شاكرين القائمين على هذه الحملة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة حضرموت 21 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من حضرموت 21 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى