مأمور سيئون ووفد كويتي يزورون المركز النفيسي الصحي بمنطقة بور

سيئون (المندب نيوز) خاص

زار مدير عام مديرية سيئون، الأستاذ خالد صالح بلفاس ومعه وفدا من جمعية الهلال الأحمر الكويتي، مركز محمد يوسف النفيسي الصحي الواقع بمنطقة بور مديرية سيئون.

وطاف المدير العام ومعه مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بالوادي والصحراء الدكتور هاني خالد العمودي والوفد الزائر على مكونات المركز، الذي تم تمويله من جمعية الهلال الأحمر الكويتي بتنفيذ مؤسسة استجابة للأعمال الإنسانية والإغاثية، متعرفين على أقسامه منها قسم طوارئ الرجال وطوارئ النساء وغرفة عمليات صغرى ومختبر وقسم الأمومة والطفولة، وعيادة طبيب وصيدلية، مع كافة التجهيزات المتعلقة بكل قسم، مستمعين من القائمين على المركز، الى أبرز الصعوبات والتحديات التي تواجه عمل ونشاط المركز، والذي يقدم خدماته العلاجية لما يزيد عن 8 الف مواطن ببور البلاد وضواحيها، وسبل المعالجات العاجلة لها للإرتقاء بمستوى العمل الصحي فيه.

المدير العام، أشاد بالدعم السخي المستمر من الأشقاء بدولة الكويت، مؤكداً على أهمية هذه المساهمات الأخوية في تعزيز القطاع الصحي وتلبية احتياجات المجتمع بمنطقة بور، معربا عن تقديره للجهود التي تبذلها مؤسسة استجابة في تنفيذ المشاريع التنموية والتي تسهم في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

حضر الزيارة، مدير إدارة الصحة بالمديرية مشهور العيدروس وعاقل بور الغربية الشيخ عبدالسلام باجري وعدد من الشخصيات الإجتماعية والأعيان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى