رئيس تنفيذية #انتقالي أبين يطمئن على صحة طالبات مجمع سواحل بعد تعرضهن لغاز سام في #زنجبار

زنجبار ( حضرموت21 ) خاص

أطمأن رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين، حسن منصر غيثان الكازمي، امس الجمعة، على صحة طالبات مجمع سواحل التربوي بزنجبار، في المستشفى الأمريكي بالعاصمة عدن، بعد تعرضهن لغاز سام، خلال دراستهن.

وفي الزيارة التفقدية للطالبات والتي رافقه فيها المهندس مختار الشدادي مدير عام مديرية زنجبار، أكد غيثان على أهمية تقديم الرعاية الطبية اللازمة من قبل إدارة المستشفى، والحرص على سلامتهن، ومشددًا على ضرورة التحقيق في الحادثة لضمان عدم تكرارها وحماية صحة وسلامة الجميع.

كما أعرب غيثان عن تقديره للجهود المبذولة من قبل الطاقم الطبي في المستشفى الأمريكي في عدن، وقدم شكره لكل من ساهم في تقديم العناية والعلاج للطالبات المصابات.

وتأتي هذه الزيارة بعد عملية تواصل واشراف مباشر من قبل قيادة انتقالي أبين، بإدخال الطالبات المصابات إلى المستشفى الأمريكي وتلقي العلاج، على نفقة قيادة المجلس الانتقالي، وبفتح حساب على دائرة الخدمات الطبية العسكرية للمجلس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة حضرموت 21 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من حضرموت 21 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى