توزيع الحقيبة والزي المدرسي بمديرية ردفان

لحج (المندب نيوز) يونس السروي

بحضور مدير عام مديرية ردفان الشيخ فضل القطيبي ومدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة لحج الأستاذ صائب عبدالعزيز ومدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني الأستاذ أيمن الشحيري، دشنت مؤسسة روابي ردفان للتنمية الخيرية مشروع توزيع الحقيبة والزي المدرسي لطلاب مدرسة دبسان وجمعية ذوي الاحتياجات الخاصة بمديرية ردفان محافظة لحج بدعم من فاعل خير.

وفي الافتتاح قال رئيس مؤسسة روابي ردفان د. عبدالرزاق البكري إن هذه المبادرة ليست سوى بداية لجهودنا المستمرة في تعزيز التنمية المجتمعية وتلبية احتياجات الفئات الأكثر ضعفاً في مجتمعنا ودعم التعليم.

بدوره قال الشيخ فضل القطيبي مدير عام مديرية ردفان إن دعم التعليم وتوفير الاحتياجات الأساسية للطلاب هو خطوة هامة نحو بناء مستقبل أفضل لأبناء المديرية موجها شكره لمؤسسة روابي ردفان ولفاعل الخير.

من جانبه عبر الأستاذ صائب عبدالعزيز مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة لحج عن شكره لمؤسسة روابي ردفان على جهودها المبذولة في دعم الفئات المحتاجة وتعزيز الخدمات الاجتماعية في مديريةردفان والمديريات الاخرى.

المشروع الذي تم تنفيذه بدعم من فاعل خير، استفاد منه 300 طالب وطالبة من مدرسة دبسان بالإضافة إلى تقديم دعم لجمعية ذوي الاحتياجات الخاصة في المديرية.

وفي ختام التدشين أكد الأستاذ أيمن الشحيري مدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني، على أهمية مثل هذه المبادرات التي تسهم في تحسين البيئة التعليمية وتخفيف الأعباء على أسر الطلاب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى