وزارة النقل تنعي رئيس هيئة الشؤون البحرية العميد أحمد الصبحي

عدن – سبأنت :
نعت وزارة النقل، رئيس الهيئة العامة للشؤون البحرية العميد المهندس بحري أحمد صالح الصبحي، الذي انتقل إلى جوار ربه الخميس في العاصمة المصرية القاهرة، إثر مرض عضال ألمَّ به، بعد مسيرة حافلة بالعطاء والعمل الوطني المخلص.

وعبر بيان النعي عن بالغ الحزن والأسى برحيل العميد أحمد الصبحي، مؤكداً أن وزارة النقل والوطن خسروا برحيل الفقيد واحداً من خيرة أبنائه الأوفياء تاركاً خلفه سيرة عطرة ورصيداً مليئاً بالعمل الوطني المخلص.

ونوه البيان بمناقب الفقيد ودوره في تطوير أداء هيئة الشؤون البحرية والرفع من إنتاجها خلال فترة قيادته لها إلى أن توفاه الله، لافتا إلى أن الفقيد كان يتمتع بأخلاق عالية بين زملائه في العمل وبين أوساط المجتمع.

وبحسب البيان، تقلد الفقيد عدة وظائف خلال مسيرته العملية بداية من انضمامه إلى القوات البحرية التي عين فيها ركن اتصالات اللواء السادس صواريخ القوات البحرية قاعدة عدن، ثم رئيسا لمصلحة خفر السواحل وأخيراً رئيس الهيئة العامة للشؤون البحرية.

وعبر البيان عن خالص التعازي وعظيم المواساة إلى أسرة الفقيد وأهله وذويه وأصدقائه ومحبيه كافة آل الصبحي، مبتهلاً إلى الله عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبأ نت , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبأ نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى