اليمن تشارك في المنتدى الدولي للشباب والسلام بالأردن

عمان – سبأنت
شاركت الجمهورية اليمنية، اليوم، في فعاليات المنتدى الدولي رفيع المستوى حول الشباب والسلام والأمن المنعقد في العاصمة الأردنية عمان، خلال الفترة من 28 وحتى 29 اغسطس الجاري تحت شعار (الرؤية العربية.. الشباب والسلام والأمن على الساحة العالمية) بوفد ترأسه وزير الشباب والرياضة، نايف البكري.

وتضمنت فعاليات المنتدى الذي شارك فيه وزراء الشباب العرب، جلسات حوارية حول آليات تعزيز وتنفيذ جدول أعمال الشباب والسلام والأمن وأولويات الدول الأعضاء في تطوير الخطة التنفيذية للاستراتيجية، بما يسهم في دفع العمل وتمكين الشباب لقيادة تعزيز السلام والأمن .

وشهدت فعاليات المنتدى الذي نظمته وزارة الشباب الأردنية إطلاق الاستراتيجية العربية للشباب والسلام والأمن (2023 – 2028) الهادفة إلى تعميق أواصر التواصل بين الشباب العربي وترسيخ الهوية والانتماء العربي، بناءً على القرار رقم (887) الصادر عن مجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة العربية في البحرين في دورته العادية رقم (33) بشأن اعتماد الاستراتيجية العربية للشباب والسلام والأمن.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبأ نت , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبأ نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى