#السلطة المحلية بـ #المهرة تصادق على اختيار أهم المشاريع التي تلبي حاجة المرافق الحكومية بالمحافظة

المهرة ( حضرموت21 ) المركز الإعلامي

صادق أمين عام محلي محافظة المهرة، الأستاذ سالم عبد الله نيمر، خلال لقائه، في مكتبه، مجلس إدارة مؤسسة جسر للتنمية، على أهم المشاريع التي تلبي احتياجات المكاتب والمرافق الحكومية والخدمية بالمحافظة، مع مراعاة اختيار الأهم حسب الاحتياجات وبموجب الأولوية الملحة.

وأشاد الأمين العام سالم عبد الله نيمر، في اللقاء الذي حضره وكيل المحافظة لشؤون المديريات الساحلية، الأستاذ محمد صداعي علي، ومدير عام الصحة بالمحافظة الدكتور عوض مبارك، بالجهود التي يقدمه طاقم مجلس إدارة مؤسسة جسر للتنمية، والتحركات والنشاط الذي يعكس ويصب في مجمله ومضمونه إلى خدمة ونفع المحافظة وأبنائها.

وجرى خلال اللقاء مراجعة قوائم المشاريع المرفوقه من قبل المكاتب الحكومية والمؤسسات والهيئات والجمعيات التي تعمل تحت نطاق السلطة بالمحافظة، وتم تحديد أهم المشاريع بموجب الحاجة الملحة مع مراعاة تقسيمها على المديريات بتساو، وجرت عملية اختيار المشاريع والمصادقة عليه بإشراف خاص من قبل السلطة المحلية.

وتندرج هذه الأعمال في إطار جهود مؤسسة جسر للتنمية ومساعيه توفير دعومات للمشاريع التنموية والخدمية والمجتمعية ورفد الخدمات العامة بالمحافظة وتأتي هذه العملية بعد أن استكمل فريق المؤسسة نزولته الميدانية التي استهدفت المرافق والمكاتب لتلمس أوضاع والرفع بأهم احتياجاتهم من للمشاريع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة حضرموت 21 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من حضرموت 21 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى