رشاد العليمي : تعز كانت خط امداد لا يتوقف للتحرير جنوباً !


عقد رئيس مجلس القيادة الدكتور رشاد العليمي اجتماع السلطة المحلية والمكتب التنفيذي بمحافظة تعز

وقال العليمي أن “تعز كانت منطلقاً للذود عن صنعاء شمالاً، وملاذا ًوخط امداد لايتوقف للتحرير الناجز جنوباً، ستبقى خالدة في الذاكرة الوطنية كصانعة للتحولات، ومهد التغيير، وعاصمة للصمود، ورفض العنصرية، والاستبداد و من الصعب ايفاء محافظة #تعز حقها، وهي التي كان لها الفضل مع باقي أبناء المحافظات المحررة في ردع المشروع الامامي، وإبقاء شعلة التغيير وهاجة في القلوب، والارجاء، مشيرًا الى ان أفضل سبيل لرد جميل هذه المحافظة هو التحرير الناجز، وجعلها كما كانت على الدوام منطلق للخلاص من قوى الاستبداد، والاستعمار، والكهنوت في كل ربوع الوطن”.

وأضاف العليمي ” اننا نعلم حجم التحديات والهموم التي تشغل ابناء المحافظة، وفي مقدمة ذلك الكهرباء، والماء، وكافة الخدمات الأساسية، لكن استدامة هذه الخدمات لن يتأتى سوى باعادة بلدنا المنهك الى مساره الطبيعي.. بلد محرر، ومستقر، وعضو فاعل في منظموته الخليجية والعربية والدولية.

وأشار الى “أن مجلس القيادة الرئاسي والحكومة، سيراقبون أداء السلطة المحلية بما في ذلك على مستوى المديريات خلال الستة الأشهر المقبلة وتقرير ما يلزم لتصحيح الأداء وتعزيز حضور مؤسسات الدولة. وقد ظهرت المحافظة خلال هذه الزيارة بمستواها اللائق، ونتمنى الا يكون ذلك اجراء عابراً او موسميًا بل برنامج عمل مستدام في مختلف القطاعات”

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى