اختتام البرنامج التدريبي الخاص بالأطفال ضد التحرش في مخيمات تبن


اختتم البرنامج التدريبي الخاص بالاطفال ضد التحرش في 4 مخيمات بمديرية تبن.

وكرمت رئيسة مبادرة قوة ضد التحرش للاطفال سمر الديني بالشراكة مع رئيس مؤسسة انعاش للتنمية سيف الريمي، مدير الغرفة التجارية والصناعية بلحج سامح العبري نظير الجهود المبذولة لانجاح انشطة المبادرة.

وقدمت رئيسة مبادرة قوة ضد التحرش للاطفال ورئيس مؤسسة انعاش للتنمية درع مشتركة لمدير الغرفة التجارية والصناعية سامح العبري.

وقالت سمر الديني: هذا التكريم ياتي في ختام البرنامج الذي استهدف الاطفال في 4 مخيمات بتبن وهي مخيم عتيرة وسفيان والجراد والمشقافة، تم خلالها تدريب الاطفال بهذه المخيمات وكذا الاطفال في المجتمع المضيف فنون الدفاع عن النفس ضد التحرش الذي يتعرض له الاطفال.

واشارت الى ان المبادرة تعمل منذ 13 عاما في مجال الحماية وعندما وجدنا بان التوعية غير كافي عملنا على ادخال طرق جديدة باسلوب الدفاع عن النفس للاطفال لحمايتهم ضد التحرش الذي يتعرضون له.

من جانبه اعرب سامح العبري عن ارتياحه لها التكريم وشكر رئيسا مبادرة قوة ضد التحرش للاطفال ومؤسسة انعاش للتنمية. مشيدا بهذا العمل الانساني والجهود المبذولة لحماية الاطفال على من الامكانيات البسيطة. متمنيا بان يتم تعميم هذا البرنامج ليشمل باقي المدارس وتعاون باقي الجهات في انجاح هذا البرنامج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى