رئيس انتقالي لحج يتقدم مشيعي الشهيد ناصر العفيفي ويؤدي واجب العزاء لأسرة الشهيد هارون عوض

تقدم رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج الاستاذ وضاح نصر عبيد الحالمي اليوم الثلاثاء جموع مشيعي الشهيد ناصر محمد حسن العفيفي.

حيث جرت الصلاة على الشهيد بحضور العديد من القيادات المدنية والعسكرية وجموع المواطنين من مديريات ردفان الاربع بمحافظة لحج حيث جرى عقب ذلك مواراة جثمانه الطاهر بمقبرة مدينة حبيل الريده بمديرية حالمين بالمحافظة.

وفي ذات السياق قام رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج الاستاذ وضاح نصر عبيد الحالمي بتقديم واجب العزاء لاسرة الشهيد هارون عوض حسين بمنطقة الخداد بمديرية تبن الذي استشهد مع زميله ناصر محمد حسن في مديرية حريب في استهداف غادر بطائرة مسيرة لمليشيات الحوثي الارهابية صباح امس الاثنين وهم في مواقعهم بميادين الشرف والبطولة للدفاع عن الدين والأرض والعرض

وعبر الحالمي عن خالص تعازيه وعظيم مواساته لاسرتي الشهيدين محمد حسن ، وهارون حسين عوض بهذا المصاب الاليم

موضحا ان هذه الحادثة تأتي ضمن امعان مليشيات الحوثي الارهابية في اختراق الهدنة باستهداف القوات المسلحة الجنوبية في مختلف الجبهات الحدودية في ظل التزام القوات المسلحة الجنوبية بها.

مؤكداً ان كل جنوبي اليوم هو مشروع شهيد في سبيل الدفاع عن حدود دولة الجنوب والحفاظ على المنجزات والمكتسبات التي تحققت بقيادة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي حتى استعادة الدولة الجنوبية بحدودها المعروفة دوليا قبل عام 1990.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى