الوطنية للإعلام الجنوبي: قواتنا تقف شامخة بالجبهات وبمواجهة الإرهاب

ناقشت الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي خلال اجتماعها اليوم الثلاثاء، في العاصمة عدن، المستجدات السياسية والأمنية والتعاطي الإعلامي معها.

وتطرقت في اجتماعها برئاسة سالم ثابت العولقي، رئيس الهيئة، المتحدث باسم المجلس الانتقالي الجنوبي، إلى تداعيات الظروف الاستثنائية التي يمر فيها الجنوب والمنطقة.

ودعت إلى استنهاض الهمم في مواجهة خطر الاختراقات من مليشيا الحوثي المدعومة من إيران والأعمال الارهابية التي تعكس التخادم الحوثي مع قوى الإرهاب والتطرف.

ونبهت إلى أن على منتسبي الإعلام الجنوبي واجب الوقوف صفا واحدا في مواجهة الأكاذيب والتحريض والعمل على تفنيد مصادرها وأغراضها المشبوهة التي تحاول النيل من المكتسبات السياسية والعسكرية والأمنية للجنوب.

وعبرت الهيئة عن إشادتها للمواقف الوطنية الصلبة للقوات المسلحة وأجهزة الأمن الجنوبية، مشيرة إلى أنها تقف شامخة في الجبهات وفي مواجهة القوى الإرهابية وتبذل الدماء في سبيل الدفاع عن حياض الجنوب وأمنه واستقراره. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى