أمين محلي المهرة يناقش مع ممثلي مؤسسة إسناد تنفيذ مشاريع خدمية وتنموية

المهرة – سبأنت

ناقش أمين عام المجلس المحلي بمحافظة المهرة سالم نيمر، اليوم، مع ممثلي مؤسسة إسناد للتنمية والأعمال الإنسانية، جهود واستعدادات تنفيذ مشاريع خدمية وتنموية.

وتطرق اللقاء الذي ضم مدير مكتب الشؤون الاجتماعية في المهرة فايز بلحاف، ومجلس إدارة مؤسسة جسر للتنمية برئاسة المهندس راضي صالح (الشريك المنفذ محلياً)، إلى التحضيرات الأولية للرفع بالمشاريع وفق المعايير المطلوبة، والبدء في تقديم المشاريع المهمة لأبناء محافظة المهرة.

وأكد أمين محلي المهرة نيمر، حرص السلطة المحلية على تقديم كافة التسهيلات لمؤسسة إسناد لتمكينها من تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية .. مشيرًا إلى حاجة المحافظة لتكثيف نشاط المنظمات والمؤسسات الداعمة إلى جانب جهود السلطة المحلية، خاصة في ظل الأعباء التي تواجهها المحافظة نتيجة للأعاصير المستمرة وموجات النزوح.

من جانبه أشار المدير التنفيذي لمؤسسة إسناد مبارك عوض، إلى أن هذه الزيارة تأتي ضمن توجهات المنظمات الداعمة لتنفيذ مشاريع تخدم المجتمع، وتعزز دور السلطات المحلية بمحافظة المهرة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبأ نت , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبأ نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى