وزير الزراعة يتابع تطورات العمل بمشروع سد حسان

اطلع سالم السقطري، وزير الزراعة والري والثروة السمكية، في اجتماعه اليوم الأحد، بمدير الشركة الكندية المنفذة لمشروع سد مياه حسان، المهندس محمود عوهج، ومدير الشركة الاستشارية (H S انتر ناشونال)، المهندس هاني السحولي، على مستوى إنجاز المشروع.

يأتي المشروع بدعم من الأشقاء في دولة، الإمارات العربية المتحدة، وتمول صندوق أبو ظبي للتنمية، بمبلغ 78 مليون دولار أمريكي، لإنجاز السد الواقع في محافظة أبين.

وبحث الاجتماع تطورات الأعمال الإنشائية في مراحل تنفيد المشروع بسعة تخزينية تبلغ 19,5 مليون متر مكعب، لري الأراضي الزراعية، من خلال تنمية الموارد المائية في منطقة حسان.

وشدد وزير الزراعة، على استمرار آلية العمل وفق الخطة الزمنية المقررة لمراحل المشروع، لأهميته استراتيجية في تطوير القطاع الزراعي، مشددا على استكمال الأعمال الإنشائية للسد، وفق أعلى الموصفات الفنيه العالمية.

ووجه جهات الاختصاص بتذليل كافة الصعوبات، بالتنسيق مع السلطة المحلية في المحافظة، بعد أن تم تفعيل إعادة العمل بالمشروع، لضمان تنفيده بالموعد المحدد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى