تنفيذي شبوة يناقش تقارير مكتب الثقافة وفرعي الهيئة العامة للآثار والكتاب والنشر

شبوة – سبأنت
تراس محافظ شبوة، عوض ابن الوزير، اليوم، اجتماعاً دورياً للمكتب التنفيذي بالمحافظة، لمناقشة تقارير نشاط وأداء مكتب الثقافة وفرعي الهيئة العامة للآثار والمتاحف والمخطوطات، والهيئة العامة للكتاب والنشر والتوزيع خلال الفترة من يناير وحتى أغسطس 2024م، واتخذ التدابير والمعالجات المناسبة بشأنها.

وشدد المحافظ خلال الاجتماع بحضور، أمين عام المجلس المحلي عبدربه هشلة، وعدد من وكلا المحافظة، على ضرورة مضاعفة جهود المتابعة مع الجهات المركزية المختصة من قبل المكاتب وفروع المؤسسات والمصالح والهيئات الحكومية العاملة في المحافظة من أجل تذليل ومعالجة المشاكل والصعوبات التي تواجهها.. مؤكداً ان قيادة السلطة المحلية ستكون عاملاً مساعداً في تذليل ومعالجة تلك المشاكل والصعوبات ولن تألوا جهداً في هذا الاتجاه بحسب الإمكانيات المتوفرة لديها.

ودعا المحافظ ابن الوزير، القيادات الإدارية المختلفة بالمحافظة إلى الاضطلاع بدورها ومسئولياتها كاملة في الدفع بعجلة التنمية الشاملة بالمحافظة نحو الآفاق المنشودة الملبية لآمال وطموحات المواطنين في مختلف المجالات.

وكان المكتب التنفيذي بالمحافظة قد استهل اجتماعه بقراءة محضر اجتماعه السابق ومستوى تنفيذ القرارات والتكليفات المتخذة خلاله .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبأ نت , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبأ نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى