تنفيذية انتقالي الشيخ عثمان تناقش الوضع الخدمي بالمديرية


عدن(صوت الشعب)خاص:

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في الشيخ عثمان بالعاصمة عدن، اليوم الأحد، اجتماعها الدوري برئاسة العميد رياض درويش، رئيس الهيئة بالمديرية.

واستعراض الاجتماع تقريرا موجزا عن ابرز اعمال وانشطة اقسام الهيئة المنفذة خلال الفترة الماضية والتحديات والصعوبات التي واجهت عملها وسبل حلحلتها.

وناقش الاجتماع مستجدات الاوضاع على مستوى المديرية وخاصة الوضع الخدمي مشيدين في ذلك بمستوى التعاون والتنسيق مع السلطة المحلية في تحسين الجوانب الخدمية وتخفيف معاناة المواطنين وفق الامكانيات المتاحة.

وشدد درويش على اهمية تكثيف العمل وتنفيذ المهام الموكلة وتعزيز جهود التواصل بما يخدم مصلحة الوطن اولا والمواطن، مؤكدا على العمل بروح الفريق وضع خطط عمل مستقبلية تسهم في رفع مستوى الأداء المؤسسي والإداري في المديرية.

واقر الاجتماع عدد من المقترحات والتوصيات الهادفة إلى تطوير تحسين أداء الاقسام بالهيئة وتعزيز عملية التواصل مع لجان المراكز بما يخدم المواطن خاصة في الجانبين الأمني والخدمي .

شارك في الاجتماع فيصل النجار، عضو الجمعية الوطنية، ونواب الأقسام ورؤساء اللجان المحلية بمراكز المديرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صوت الشعب , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صوت الشعب ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى