تأكيد حكومي على تقديم كل التسهيلات للمؤسسات والجمعيات الكويتية في محافظات الجنوب والمناطق المحررة ب


▪️التقى معالي وزير الشؤون الإجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري، بمكتبه اليوم بالعاصمة عدن، سعادة السفير الدكتور علي منصور بن سفاع سفير بلادنا لدى دولة الكويت الشقيق، وبحث معه جهود سفارة بلادنا في تطوير وتمتين العلاقة بين الحكومتين والشعبين الشقيقين.

وخلال اللقاء أشاد الوزير الزعوري بمستوى التعاون والشراكة بين بلادنا ودولة الكويت والذي يتجلى من خلال دعم الأشقاء في الكويت للمشروعات التنموية في بلادنا، خاصة في مجالات البُنى التحتية والتعليم والصحة، والتسهيلات المقدمة لجالية بلادنا فيها.

وأكد الوزير الزعوري استمرار جهود الحكومة الشرعية ممثلة بوزارة الشؤون الإجتماعية والعمل في تقديم كل التسهيلات للمؤسسات والجمعيات الكويتية التي تنفذ مشاريعها وبرامجها التنموية في محافظات الجنوب والمناطق المحررة بالتنسيق مع الوزارة بما يخدم مصالح المجتمع، وتلبية احتياجاته الضرورية خاصة في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي يمر بها الشعب منذ 10سنوات بسبب حرب المليشيات الحوثية الإرهابية، التي أدّت الى تدمير الإقتصاد الوطني وانهيار العملة المحلية والإرتفاع المتصاعد للأسعار .

من جانبه أشاد سعادة السفير بن سفاع بأواصر العلاقة بين البلدين الشقيقين اليمن والكويت، والدور الذي تلعبه وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل ممثلة بالوزير الزعوري في تقديم كل التسهيلات للمؤسسات والجمعيات الكويتية التي تنفذ مشاريعها وبرامجها في المحافظات والمناطق المحررة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى