برعاية المحرّمي.. بدء إجراء العمليات الجراحية بالمخيم الطبي في مستشفى عدن الخيري

دُشّنت صباح اليوم الأحد العمليات الجراحية في المخيم الطبي المجاني، المقام في مستشفى عدن التعاوني الخيري، والذي بدئ التسجيل فيه ومعاينة الحالات قبل أسبوع، برعاية عضو مجلس القيادة الرئاسي عبدالرحمن المحرمي، في إطار إسهاماته في العمل الخيري والإنساني، للتخفيف من معاناة العديد من المواطنين ذوي الدخل المحدود.

وتجرى في المخيم العديد من العمليات المتنوعة مثل استئصال اللوزتين، والزائدة الدودية، والغدة الدرقية، بالإضافة إلى استئصال الأورام الحميدة بمختلف أحجامها.

وبهذا الخصوص، صرح رئيس مجلس إدارة هيئة الخليج وعدن للتنمية والخدمات الإنسانية أ. فهد البُري، بالقول: “كان المخيم الطبي الجراحي المجاني محدداً لإجراء 200 عملية جراحية، ولكن تفاجأنا من العدد الكبير من المرضى الذين حضروا ولم نستطع استيعابهم”.

وأضاف: “اليوم بدأنا بإدخال المرضى غرف العمليات وأجريت 22 عملية، ونستكمل بقية العمليات خلال هذه الأيام الى أن يستكمل العدد المحدد “200” عملية».. مشيراً إلى أن “هناك مخيمات طبية مجانية قادمة قريباً بإذن الله”.

وتقدم البُري في ختام تصريحه بالشكر الجزيل لعضو مجلس القيادة الرئاسي القائد عبدالرحمن المحرمي الذي كان له دور كبير في إنجاح هذا المخيم.

من جانبه، قال مدير إعلام مكتب النائب عبد الرحمن المحرمي، حسين علي، إنه “تم اليوم بدء تنفيذ العمليات الجراحية في المخيم الطبي بمستشفى عدن التعاوني الخيري، برعاية عضو مجلس القيادة الرئاسي القائد عبدالرحمن المحرمي، ضمن إسهاماته الإنسانية في العاصمة عدن ومختلف المحافظات المحررة”.

وأوضح أنه تم اليوم إجراء 22 عملية جراحية للحالات التي تم تسجيلها منذ تدشين المخيم خلال الأسبوع الماضي، وأنه من المقرر أن يتم إجراء 200 عملية خلال أيام الأسبوع الجاري.

وأشاد مدير إعلام مكتب النائب المحرمي بجهود القائمين على هذا الخيم، لا سيما إدارة وموظفي وكادر مستشفى عدن التعاوني الخيري على تنفيذهم مثل هذه المخيمات المجانية التي تهدف للتخفيف عن معاناة المواطنين، خاصة في هذه المرحلة الصعبة التي تمر بها البلاد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صوت الشعب , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صوت الشعب ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى