البحسني يطالب المجتمع الدولي بالضغط على مليشيات الحوثي

ناقش اللواء الركن فرج سالمين البحسني، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عضو مجلس القيادة الرئاسي، مع المبعوث الأمريكي الخاص إلى اليمن، تيموثي ليندركينغ، اليوم السبت، مستجدات الأوضاع على الساحة الوطنية.

استعرض الجانبان جهود الأمم المتحدة لإحلال السلام والاستقرار، وما رافقها من ترحيب حكومي للتعاطي مع خارطة السلام، لإنهاء الأزمة في البلاد، في ظل تعنّت مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران.

ونبه البحسني إلى ضرورة التصدي للتصعيد الحوثي الإجرامي، داعيًا المجتمع الإقليمي والدولي إلى فرض ضغوط على المليشيات الإيرانية، لإجبارها على وقف التصعيد، والتعاطي مع مبادرات السلام.

وشدد على استمرار الدعم الدولي لمجلس القيادة الرئاسي والحكومة، لمواجهة التحديات الأمنية والإنسانية التي تفرضها المليشيات الإجرامية، مثمنا الدور الأمريكي في دعم الجهود المبذولة لتحقيق السلام والاستقرار.

وأثنى على دور قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، من خلال دعم جهود مجلس القيادة الرئاسي لإنهاء الأزمة في البلاد، ومكافحة الإرهاب في المنطقة.

وجددً الدبلوماسي الأمريكي موقف بلاده الثابت تجاه مجلس القيادة الرئاسي والحكومة، لإنهاء الحرب، وإحلال السلام والاستقرار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى