الوكيل التميمي يشيد بفوز الحافظ هشام بكورة في مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية للقرآن الكريم

أشاد وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي، بفوز الحافظ الكفيف هشام سعيد أحمد بكورة، بالمركز الرابع في مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية للقرآن الكريم.

وبارك وكيل المحافظة المساعد ، هذا التفوق والانجاز الكبير الذي حققه الحافظ هشام بكورة، ورفع اسم الوطن عاليا في هذه المسابقة الدولية الكبيرة التي تمثل “درة المسابقات العالمية” وأكبر تجمّع لحفظة كتاب الله من مختلف قارات العالم .. مؤكدا اهتمام ورعاية قيادة السلطة المحلية لمثل هؤلاء الشباب من حملة كتاب الله عزوجل ، والذين يعول عليهم في تجسيد قيم ومبادئ الدين الحنيف ووسطية الشريعة الإسلامية السمحاء.

وتجدر الإشارة إلى أن الحافظ الكفيف هشام بكورة، حصل على المركز الرابع ضمن الفرع الثالث في فئة المصحف كاملا ، في مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره في دورتها الرابعة والأربعين، التي عُقدت في رحاب المسجد الحرام خلال الفترة 5 – 17 صفر لعام 1446هـ بمشاركة 174 متسابقاً من 123 دولة من مختلف دول العالم تنافسوا على فروع المسابقة الخمسة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى