انتقالي الضالع ينظم ورشة تعريفية بالدليل الارشادي لإعداد قاعدة بيانات كوادر المجلس

الضالع (المندب نيوز) خاص

نظمت الإدارة المالية والإدارية في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع، اليوم السبت، ورشة تعريفية بالدليل الارشادي لإعداد قاعدة بيانات كوادر المجلس، لرؤساء اقسام الإدارة في مديريات المحافظة.

وتحدث مدير الإدارة المالية والادارية فريد مهدي، عن المهام الواجب إنجازها في إعداد قاعدة بيانات مكتملة للكادر العامل في مختلف إدارات وأقسام المجلس على مستوى المحافظة والمديريات، مستعرضاً في سياق حديثه المعالجات المطلوبة لتجاوز المعوقات التي تواجه العمل.

وأكد مدير الإدارة على الدور الكبير الذي يقع على عاتق رؤوساء أقسام الإدارة بالتعاون والتنسيق مع رؤساء الهيئات التنفيذية بالمديريات، حاثاً على رفع وتيرة الجهود التي من شأنها الوصول إلى نتائج مميزة تفضي لإيجاد قاعدة بيانات صحيحة ومكتملة.

وتخللت الورشة نقاشات مستفيض عن بعض المعوقات، وكيفية التغلب عليها لضمان نجاح المهمة، في الوقت الذي تطرقت الورشة فيه إلى آلية تنفيذ الدليل الإرشادي لإعداد قاعدة البيانات بشكل شامل ودقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى