انتقالي العاصمة عدن يناقش أوضاع واحتياجات شريحة المكفوفين

التقى منيف محمد عبدالله الجفري، رئيس الإدارة التنظيمية في الهيئة التنفيذية لانتقالي العاصمة عدن، أمس الخميس، بمقر الهيئة بمديرية صيرة مع مازن علاء محمد ثابت، رئيس مبادرة المكفوفين، في إطار مناقشة القضايا والتحديات التي تواجه شريحة المكفوفين في عدن وسبل دعمهم.

خلال اللقاء، بحث الجفري وثابت سبل تعزيز التعاون بين الهيئة التنفيذية ومبادرة المكفوفين بهدف تطوير المشاريع والبرامج التي تخدم هذه الشريحة المهمة في المجتمع. وجرى استعراض أبرز الصعوبات التي يعاني منها المكفوفون، خاصة في مجالات التعليم والتأهيل المهني، إضافة إلى بحث الفرص المتاحة لتحسين أوضاعهم المعيشية وتعزيز مشاركتهم في الحياة الاجتماعية.

من جانبه، أكد الجفري على أهمية دعم المبادرات المجتمعية الهادفة إلى تمكين ذوي الاحتياجات الخاصة، مشيرًا إلى أن الهيئة التنفيذية ستعمل على توفير التسهيلات الممكنة لدعم مبادرة المكفوفين والمساهمة في تذليل التحديات التي تواجهها.

بدوره، عبّر مازن ثابت عن شكره وتقديره للجفري والهيئة التنفيذية لاهتمامهم بقضايا المكفوفين، مشددًا على ضرورة تكاتف الجهود لتقديم الدعم المناسب وتحقيق الأهداف المرجوة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى