اجتماع أمني لتقييم أداء اقسام الشرط في العاصمة عدن

ترأس العميد أبوبكر حسين جبر نائب مدير عام شرطة عدن، اليوم الخميس، اجتماعاً استثنائياً بمدراء أقسام الشرط لتقييم سير العمل الأمني بمديريات العاصمة.
وناقش العميد جبر استمرار تنفيذ الخطة الأمنية وسُبل مواصلة النجاحات المحققة من خلال استمرار منع تجول الدراجات النارية، بالإضافة إلى عملية ضبط المركبات المخالفة وغير المرقمة واحتجازها حتى يتم ترقيمها.

وثمن العميد جبر دعم واهتمام دولة الإمارات في إعادة تأهيل وتأثيث مراكز ومباني ومكاتب إدارة أمن العاصمة عدن، والذي سيسهم في رفع القدرات الأمنية وتقليل مستوى الجريمة ورفع الجاهزية الأمنية بشكل أفضل.

ووقف الاجتماع أمام أداء عمل إدارات أقسام الشرط في كافة المديريات، وحالة الانضباط والقيام بالمهام على أكمل وجه، مشددا في السياق ذاته، على ضرورة رفع درجة اليقظة والحذر لمواجهة أي تحديات ومخاطر قادمة تهدف إلى زعزعة أمن واستقرار العاصمة.

وأقر الاجتماع استمرار تعزيز سير العمل الأمني في كافة الاقسام ومتابعة آلية الضبط والربط العسكري للافراد من منتسبي الشرط، والعمل على مواجهة أي أعمال إرهابية أو إجرامية تستهدف أمن العاصمة عدن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى