فنان في عدن يطرق باب المسؤولين لعلاج زوجته المصابة بمرض السرطان


الفنان والعازف القدير احمد سعيد وأحد من اقدم العازفين في الفرقة الوطنية التابعة للثقافة عدن وحالياً يمر بوضع صعب جدآ لقد أصيبت زوجته بمرض السرطان الله يشفيها يارب.

ونجد هذا الفنان يقف أمام أبواب المسؤولين ويطرق ابوابهم المغلقة لعل وعسى يجد من يدعمه بمرض زوجته ولكن دون جدوى فلقد طرق العديد من أبواب المسؤولين ولم يجد أحدا منهم لقد اغلقت جميع الأبواب ولا يزال باب الله مفتوحا وابواب فاعلي الخير مفتوحة وهذا نداء عاجل نناشد فيه معالي دولة رئيس الوزراء الدكتور احمد عوض بن مبارك ووزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني والى كل قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي ونقول الرجاء الاسراع في انتقاد حياة زوجة الفنان والعازف احمد سعيد من مرض السرطان وهذا النداء لا يحتمل التاخير.

الفنان احمد سعيد من قدامى العازفين في الفرقة الفنية التابعة لمكتب الثقافة في عدن ونأمل من الجهات المعنية بالأمر الإسراع في تلبية هذا النداء الانساني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى