الجنوب يحيي ذكرى انتصاراته على الإرهاب


حققت القوات الجنوبية انتصارات عظيمة في تطهير محافظة أبين واقتلاع شافه الإرهاب، وتحل الذكرى الثالثة لانطلاق عملية سهام الشرق والجنوب يرسم أروع لوحات التضحية والآباء بدماء أبطاله ويخوض حربه ضد الإرهاب وأذنابه من إخوان وحوثيين نصبوا العداء للجنوب شعبا وقيادة.

أدانت الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية الجنوبية خلال على وقع الأحداث الأخيرة أدانت خلال اجتماعها الأخير العملية الإرهابية الغادرة التي استهدفت موقعا للواء الثالث دعم وإسناد في مودية بابين مجددة دعوتها لشعب الجنوب الالتفاف والدعم للقوات المسلحة الجنوبية في معركتها ضد الإرهاب داعية الفاعلين الإقليميين والدوليين لإسناد القوات الجنوبية في معركتها المصيرية ضد الإرهاب.

دماء الشهداء الزكية التي قدمتها القوات الجنوبية في سبيل تطهير أبين والجنوب من التنظيمات الإرهابية التابعة للحوثيين والإخوان رسمت ملامح دولة الجنوب القادمة الخالية من تلوث الإرهاب ومشاريع الموت والدمار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى