انتقالي ميفعة ينظم ندوة بعنوان “تمكين المرأة في التنمية المستدامة”

نظم قسم المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية ميفعة بمحافظة شبوة، اليوم الأربعاء، ندوة بعنوان” تمكين المرأة في التنمية المستدامة” للناشطات المجتمعيات في المديرية.

وفي مستهل الندوة، أشار صفاء سالم الشبعان رئيس قسم المرأة والطفل بالهيئة، إلى أهمية تمكين المرأة في عملية صنع واتخاذ القرار، وتعزيز الوعي المجتمعي بحقوق وواجبات المرأة، مشددة على أهمية توفير بيئة مناسبة تستطيع الإسهام بشكل فاعل في بناء المجتمع.

وقدم يسلم عبدالله باكركر رئيس قسم الشؤون الاجتماعية بالهيئة، ورقة عمل، تطرق فيها إلى الدور الحيوي الذي يساهم في بناء مجتمعات تحقق التنمية المستدامة، مستعرضاً بعض الطرق والبرامج المؤثرة من خلالها تمكن المرأة في تحقيق التنمية.

وتخللت الندوة، العديد من المداخلات تم فيها تبادل الآراء وطرح الأفكار، التي من خلالها تحقيق التنمية المستدامة، وكيفية التغلب على الصعوبات والتحديات التي تواجه سير تحقيقها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى