اختتام المؤتمر العلمي الأول اليوم في العاصمة عدن


الثلاثاء – 20 أغسطس 2024 – الساعة 09:06 م بتوقيت عدن ،،،



4 مايو/ عدن/ رياض مطر


أكد البيان الختامي للمؤتمر
العلمي الدولي الأول الذي نظمه جامعة العلوم والتكنلوجيا الأحد الماضي واختتم اعماله اليوم في العاصمة عدن بحضور الدكتور خالد باسليم وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لقطاع الشؤون التعليمية على ضرورة اهتمام الدول ومنظمات الاعمال بسلوكيات القيادة وتطبيق مبادئ الحوكمة لما لهامن علاقة ايجابية مع التنمية المستدامة. وضرورة قيام مؤسسات الدولة بغرس ثقافة التنمية المستدامة لدى العاملين في مختلف المجالات والستويات.
واشار البيان إلى ضرورة التعاون بين الدول العربية في مجال تبادل المعلومات والخبرات والتجارب العلمية بما يفيد في مواجهة التحديات التي تواجه تحقيق التنمية المستدامة لدى هذه الدول. منوها إلى الاستفادة من نتائج المؤتمر وتوصيات المؤتمر في المجالات التطبيقية المختلفة خدمة للمجتمعات العربية.

وكان الدكتور منير العبادي مساعد رئيس جامعة العلوم والتكنلوچيا لشؤون الطلبة والمركز والفروع قد أكد في كلمته الذي القاها في بدء حفل الاختتام على أهمية البحوث العلمية في معالجة مختلف القضايا الاقتصادية بمايحقق اهداف التنمية المستدامة التي من خلالها ستساهم في رفع المستويات الاقتصادية للمجتمعات في الدول العربية.

هذا وكانت فعالية الحفل قد شهدت تكريم قرابة ال70باحث اكاديمي مشارك من 14 جامعة حكومية واهلية و16 جامعة عربية تمحورت بحوثهم حول العلوم الادارية والتنمية المستدامة.وهو الهدف الذي عقد من أجلهه المؤتمر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى