وزير النقل يزور مطار عدن لمتابعة مشاريع تطويره

زار وزير النقل، الدكتور عبدالسلام صالح حُميد، اليوم الثلاثاء، مطار عدن الدولي لتفقد مستوى إنجاز المشاريع الجارية، برفقة رئيس هيئة الطيران المدني، الكابتن صالح بن نهيد.

وتجول في موقع مشروع الهنجر الإقليمي لصيانة الطائرات ومشروع الشحن الجوي، ومشروع سور المطار، لمتابعة مستوى الإنجاز في مشروعي بوابة وجولة المطار، تمهيدا لإنجازهما بتمويل ذاتي لهيئة الطيران المدني.

واطمأن على سير العمل في إدارة الأرصاد الجوية، كما اطلع على متطلبات تطوير العمل فيها، بظل ما تشهده بلادنا من منخفضات جوية مستمرة مصاحبة للرياح والأعاصير والأمطار الرعدية، بما يضمن سلامة الرحلات الجوية والمسافرين.

ووجه وزير النقل، قيادة مطار العاصمة عدن، بمضاعفة الجهود لتحسين مستوى أداء المطار، بما يعكس صورة مشرفة عنه باعتباره واجهة البلاد، متعهدا بمواصلة جولاته في المطار لمراقبة وتقييم الأداء فيه.

وقال إنه لن يسمح بأي استهتار أو تقصير بالعمل من قبل كل الجهات العاملة في المطار، ملوحا بإجراءات صارمة بحق أي متقاعس عن أداء واجبه او بحق من يرتكب مخالفات وسلوكيات تتجاوز النظم والقوانين.

وشدد على الالتزام بالزي المحدد لكافة العاملين وحسن التعامل مع المسافرين وتسهيل معاملاتهم سواء للمغادرين إلى الخارج أو الوافدين إلى البلد، كما أثنى على الأشقاء في التحالف العربي والبرنامج السعودي للتنمية والإعمار، لدوره بإنجاز مشاريع تطوير مطار عدن.

وكلف بإنشاء غرفة عمليات مشتركة في المطار لتوحيد جهود الجهات العاملة في المطار، لتسيير العمل بشكل أكثر تنظيماً وفاعلية ولضمان التواصل مع هيئة الطيران ووزارة النقل وجميع الجهات الحكومية المحلية والمركزية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى