انتقالي وادي حضرموت يدين الهجمات الإرهابية ضد القوات الجنوبية

أدان محمد عبدالملك الزبيدي، رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي بوادي وصحراء حضرموت، في اجتماع الهيئة اليوم الثلاثاء، الأعمال الإرهابية الأخيرة التي استهدفت القوات المسلحة الجنوبية بمحافظة أبين، وراح ضحيتها عدد من الشهداء والجرحى.

وقال إن دماء شهداء القوات المسلحة الجنوبية ليست مجرد تضحية، بل هي رمز لوحدة الأرض والدم الجنوبي، ورسالة واضحة أن الجنوب بكل مناطقه سيظل متماسكاً في وجه أي تهديدات.

وطالب أبناء حضرموت وشعب الجنوب بالتكاتف في مواجهة أي تحركات مشبوهة، والتصدي لشائعات القوى المعادية لشعب الجنوب وقواته المسلحة، والوقوف بحزم ضد محاولات زعزعة الأمن والاستقرار بمحافظات الجنوب.

وشدد على تعزيز اللحمة الوطنية الجنوبية والوقوف صفاً واحداً لدعم الأمن والاستقرار في حضرموت وكل مناطق الجنوب، موضحا “الجنوب لن يتخلى عن حقوقه المشروعة في استعادة دولته الجنوبية كاملة السيادة.

وقررت الهئية بختام الاجتماع اتخاذ خطوات عملية لتعزيز التنسيق الأمني بين المديريات في وادي حضرموت وقوى الجنوب في حضرموت، لدعم صمود المواطنين في مواجهة الأزمات المتفاقمة، مع التأكيد على استمرار النضال لتحقيق الأهداف الوطنية الجنوبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى