العميد معتز الحوشبي يعزي في استشهاد النقيب حسين الرابظ ومرافقه

بعث رئيس العمليات المركزية بقوات الحزام الأمني، العميد معتز الحوشبي، برقية عزاء ومواساة إلى أسرة وزملاء الشهيد النقيب حسين الرابظ ومرافقه، اللذين استشهدا أثناء تصديهما لعناصر تنظيم القاعدة في نقطة أمقوز بمديرية مودية بمحافظة أبين.

وأبدا الحوشبي تعازيه الحارة لأسرة وزملاء الشهيدين اللذين بذلا جهوداً جبارة في ميادين العزة والكرامة ضد عناصر الإرهاب والموت، طوال سنوات عديدة، حتى استشهدا وهما مقبلان غير مدبرين، لقد حققا انتصارات كبيرة على أعداء الله والوطن، ولم يهدأ لهم بال.

وأشاد العميد الحوشبي في برقيته بالبطولة التي أظهرها الشهيد ومرافقه خلال المواجهة، والتي أسفرت عن مقتل عنصرين من تنظيم القاعدة، مؤكدًا أن تضحياتهما ستظل مصدر فخر وإلهام لقوات الحزام الأمني في معركتها المستمرة ضد الإرهاب.

وابتهل الى الله عز وجل ان يتقبل الشهيدان بواسع رحمته،ويسكنهم فسيح جناته، ويلهم اهلهم وزملائهم الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى