بسباعيه ثقيله فريق أسود الحمراء يسحق فريق عفار

انطلقت اليوم على ملعب نمور وعلان بثانوية الصديق المباراه التي جمعت أسود الحمراء بشياطين قلعة عفار التاريخيه.
حيث إنطلقت بداية المباراه بصافرة الحكم عدي البشلي أحد لاعبي فروق نمور وعلان.
البدايه في تسجيل الهدف الأول ووضع بصمةالتقدم كانت من نصيب شياطين القلعه، حيث تم إقتحام عرين الاسود بأول هدف لتشتعل المباراه وتأخذ زخماً رياضياً مثيراً، وماهي إلا لحظات قليله إلا والهدف الثاني لشياطين القلعه ياتي ليقع في شباك وعرين الأسود.
إلا أن تلك الإستفزازات البدائيه في عرين الأسود كانت عوامل إثاره أيقظت الأسود لتجري مناورات عديده وتقول لشياطين القلعه: *إذا رأيت نيوب الليث بارزةً* ## *فلا تظنن أنَّ الليث يبتسِمُ*

وهكذا تحولت بسمة الأسود إلى صيحه عظيمه يقودها الأسد الضرغام،،، قائد كتيبة الأسود الكبتن عبدالله التاير ليأتي الهدف الأول للأسود عن طريق الكبتن عبدالله التاير وبعد ذلك بلحظات أعلنت منصة الإطلاق الأسديه عن إستعدادها الكامل وجاهزيتها الكبيره في الرغبه بإطلاق الصاروخ الثاني من طراز
*أرض جو* عن طريق المحترف البارع عبدالله التاير لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وهكذا إستطاعت الأسود أن تعرف طريق الوصول لإفتتاح قلعة عفار التي يقف على مصراعي أبوابها شياطين عفار لحراسة كنوزها ورموزها وطلامسها التاريخيه لتبقى شامخه وتاريخيه زاخره بأسرار وشفرات غير معروفه، إلا أن مغامرات كتيبة الأسود بقيادة المارشال الصغير عبدالله التاير إستطاعت أن تفك شفرات وحروف خرائط قلعة عفار التاريخيه بكل جداره عن طريق سباعية الأسود في طورها الجديد ومستقبلها الواعد.

ومع إنطلاق الشوط الثاني هاجت الأسود وكشرت عن أنيابها وشنت هجمات متواليه لتسفر عن ضربة جزاء نفذها الكبتن بكري فضل مسجلاً بها الهدف الثالث للأسود ليكون هدف التقدم.
وبعد ذلك عادت شياطين القلعه من جديد لتحمي ماتبقى من خرائط التاريخ ومخزون وأسرار القلعه العملاقه، حيث استطاعت شياطين القلعه أن تقضي على حلم الاسود لتسجل الهدف الثالث لتعود المباراه الى نقطة البدايه لتصبح النتيجه ثلاثيه لكل فريق.
بعد ذلك بلحظات أعلنت الأسود أنها لن تستسلم وأنها ستواصل للقتال عن الحلم والطموح في الفوز، حيث تمكن عبدالله التاير من تسجيل الهدف الرابع للأسود ليكون هدف التقدم.
وبعد ذلك عززت الأسود بهدفها الخامس عن طريق الكبتن بكري.
ثم الهدف الخامس عن طريق الكبتن عبدالله التاير.
وبعد ذلك جاء الهدف السادس للأسود عن طريق الكبتن عبدالله التاير.
ثم أخيراً جاء الهدف السابع للأسود عن طريق الكبتن محمود توفيق ليكون مسك الختام في مباراة اليوم، لتتقدم بعد ذلك الفرقه الموسيقيه قبل نهاية المباراه لتعزف نشيد الإنتصار لتنتهي المباراه بسبعه أهداف للأسود مقابل هدفين لشياطين قلعة عفار التاريخيه.

*وصف فريق الأسود الصاعد في طور البراعم الواعد*👇

*ابراهيم الحمدي* : مستقبل واعد، حامي عرين الأسود.
*عبدالقوي عباس* : منظومه دفاعيه من الطراز الروسي ،، صواريخ الدفع،، عابرة القارات في طرازها الجديد، تحدي وطموح يقهر الصعاب.صاحب كاريزما دفاعيه في مستقبلها الواعد.

*سعد عبدالفتاح* : ظهير أيسر للأسود، إخلاق رائعه وأداء متميز ، مهاره ولياقه بدنيه ،جناح قوي بسواعد جسوره،، تساقطت أمام مربعه كل أحلام شياطين القلعه، منافذ منطقته مسدوده، منطقته كانت منطقه مُحَرَمَه من توغل شياطين القلعه فيها،،
على قدر الطموح يأتي الأداء باهراً،، صاحب ثقه وحلم كبير.

*خطاب عبدالله* :ظهير أيمن للأسود، جداره وامتياز، لاعب صاعد، حماس ونفس تواقه للفوز.
*عبدالحي علي* / محور ارتكاز الأسود،، معزز كتيبة الأسود بقاذفات اللهب.

منظومة خط الوسط بقيادة المارشال الصغير / *عبدالله قايد التاير / منظومه عملاقه يقودها المارشال عبدالله التاير* : أسد كاسح، سواعد عملاقه، إيقونه رياضيه بحد ذاته، الورقه الرابحه للأسود،، منعش الفريق،، الرئه التي يتنفس منها الفريق،،، مفتتح قلعة عفار بأول صواريخه المدمره،، اكاديميه رياضيه في فصولها الحديثه.

*علي محمود عباس* : لاعب وسط،، توهج أمل وانتصار،، نفس طموحه،، اخلاق عاليه، ذوق متميز، أداء واعد.

*مدين عبدالسلام* : لاعب خط الوسط، أقدام جسوره،، ثقه وطموح كبير،، صواريخ ذاتية الدفع،، مخزون لياقي كبير، قائد معركة النفس الطويل في أغلب مباريات الأسود.

*احمد ياسين* : جناح أيسر،، مستقبل واعد،، برعم صغير ،، متعطش للفوز، مهاره واحتراف.

*بكر فضل* /جناح أيمن،، صاحب هدفين ذهبيين لكتيبة الأسود،، مستقبل واعد،، ذوق وفن وإخلاق،، لياقه بدنيه،،عنفوان وتحدي وإصرار.

*محمود توفيق* / أسد الهجوم في كتيبة الأسود،، صاحب بصمات رابحه، صانع اهداف ذهبيه،، اخلاق فريده،هدوء وثقه وتحدي.

*عماد الشيخ كاكا*/ الأب الروحي للشباب،، مُجَدِد التاريخ الرياضي في الأزارق بعد حُقبة إندثار كادت أن تضيع وتتلاشى فيها الرياضه الأزرقيه،، مدرسه في الرياضه والثقافه الرياضيه،،صاحب إخلاق عاليه،، شخصيه إجتماعيه وهبت نفسها لتشجيع الشباب معنوياً ومادياً في الكثير من المنافسات والأنشطة الشبابيه،، شخصيه بعيده عن كاميرات الظهور ومنابر الإعلام،، يستحق التكريم والتقدير.

#أخيراً نبارك فوز الأسود ونقول لهم الف الف ترليون مبروك، وحظاً اوفر لشياطين قلعة عفار التاريخيه.
واخيراً نقول للجميع الرياضه فن وذوق واخلاق. ونتمنى من الجميع تمثيل المديريه تمثيلاً يليق بها في المنافسات الرياضيه على مستوى المحافظه بقيادة الكبتن /عماد الشيخ كاكا. الذي يقف دائماً محركاً ديناميكياً للشباب ومتفاعل معهم في كل جوانب الدعم والتشجيع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى