المكلاني : نسعى في خطتنا المستقبلية إلى افتتاح مدينة طبية تعليمية


قال علي محمد المكلاني ، مدير مستشفى الامريكي الحديث  أن تدشين مخيم الاورام يمثل إضافة نوعية لخدمة مجتمعنا ، لافتا أن المستشفى يضم  نخبة من أفضل  الأطباء المختصين والكوادر الطبية والذي تم اختيارهم بعناية ليقدموا خدمات طبية ذات مستوى عالي ومؤكد أن المستشفى مزود بأحدث الأجهزة الطبية الحديثة.

واشار أن هذا الصرح الطبي ليس إلا المرحلة الأولى لمشروع الطموح حيث نسعى في خطتنا المستقبلية إلى افتتاح مدينة طبية تعليمية وأنها ستكون منارة علمية ستسهم في إخراج كوادر طبية مؤهلة وتقديم خدمات طبية متميزة.

ونوه في حديثه إلى أن  افتتاح المستشفى هو أحد الانجازات البارزة في قطاع الرعاية الصحية وأهمية استثمار القطاع الخاص في هذا المجال .

وفي ختام حديثه شكر نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي ورئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس الزبيدي وبدعم جمعية ايلاف الكويتية وشراكة مع مؤسسة إثراء للتنمية وكل من شارك في عملية التنسيق والتنظيم لتدشين المخيم كما وجه بشكر خاص للشعب والحكومة الكويتية وما تقدمه من دعم كريم لبلادنا .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى