إعلان لطلاب مديرية يهر – يافع في العاصمة عدن


أعلنت لجنة القبول والتسجيل في إدارة السكن الجامعي عن بدء استقبال طلبات القبول والتسجيل للسكن الجامعي لطلاب مديرية ومكتب يهر – يافع في العاصمة عدن للعام الجامعي 2024-2025م.
وأوضحت:-

ـ فترة الإعلان : تستمر فترة الإعلان حتى نهاية أغسطس 2024م.

– متطلبات التقديم : على كل طالب تجهيز الملف الذي يشمل جميع المرفقات والمستندات المحددة في الطلب (الإستمارة)، والحضور بنفسه لتعبئتها والتوقيع والبصمة وفق الشروط والأحكام أمام المختصين. يمكن للطالب تسليم الملف والتواصل عبر الأرقام التالية: 777773049 – 733118866.

ملاحظات هامة:

أي ملف ناقص المستندات أو يحتوي على معلومات غير صحيحة أو عدم الالتزام خلال الفترة المقررة للإعلان، فإن لجنة القبول والتسجيل غير مسؤولة عن ذلك.
بعد انتهاء فترة التقديم، ستقوم اللجنة بمراجعة كافة الملفات وعدد المتقدمين ومدى استيفائهم للشروط والأحكام. في حالة تجاوز عدد المتقدمين القدرة الاستيعابية للسكن، سيتم إجراء المفاضلة والمقابلة الشخصية وفق المعايير المحددة في مقر السكن في شهر سبتمبر مع بداية العام الجامعي.
شكر وتقدير: تتقدم لجنة القبول والتسجيل بخالص الشكر والتقدير إلى جميع الجنود المجهولين من مجموعة شباب يهر الأحرار، ولكل المتبرعين بالمال من المغتربين ورجال المال والأعمال وأهل الخير في الداخل والخارج. نسأل الله أن يكون هذا المشروع في ميزان حسناتهم وصدقة جارية إلى روح أمواتهم، لما له من أهمية في كفالة طالب العلم وتسهيل مسيرته التعليمية.
استمرار الدعم تؤكد اللجنة استمرارها الدؤوب في السعي لدى الخيرين لتوفير البيئة الملائمة لطلاب السكن الجامعي من احتياجات ومستلزمات أساسية وضرورية كالمطبخ وغيرها.

لجنة القبول والتسجيل إدارة السكن الجامعي

إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة إضافية أو لديك أي استفسارات، لا تتردد في طرحها. أتمنى لك ولجميع الطلاب التوفيق في عملية التقديم!.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى