محافظ لحج يدشن العام الدراسي الجديد للمرحلتين الأساسية والثانوية بالمحافظة

لحج – سبأنت

دشَّن محافظ محافظة لحج، اللواء الركن أحمد تُركي، اليوم، بمجمَّع السَّعيد التربوي للتعليم الثانوي للبنات بمدينة صَبِر، العام الدراسي الجديد 2024 م/ 2025 م، للمرحلتين الأساسية والثانوية.

وأكد المحافظ تُركي، أهمية التعليم لأجيال المستقبل الواعدة التي على سواعدها يُبنَى الوطن اليمني ويُعمَّر، وعليها يعول المجتمع في خدمته في مجالات تخصُّصها عند استكمالها للدراسة الأساسية والثانوية، واتجاههم صوب التخصُّصات الأكاديمية الجامعية.. مشيداً بانتظام الطلاب والطالبات وإقبالهم الملموس في أول أيام الدراسة وحرصهم على تلقي التعليم، بعد الجهود الكبيرة التي بذلتها من أجلهم قيادة السلطة المحلية بمحافظة لحج، وقيادة مكتب وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، للعودة إلى المدارس البالغ عددها 763 مدرسة حكومية وخاصة، وعدد 4 من رياض الأطفال، في مديريات المحافظة كافة، التي استقبلت خلال هذا العام، أكثر من 251 ألف طالباً وطالبة.

وأشار المحافظ، إلى أن الرسالة التعليمية النوعية الراقية السامية، في أولى اهتمامات قيادة المحافظة، للإسهام الفاعل منها، في إنشاء جيلٍ جديدٍ واعٍ متسلح بالعلم والمعرفة والثقافة والأخلاق لتنمية ثروات بلده وازدهار حياة شعبه.. متمنياً للطلبة تحقيق المكاسب العلمية المتفوقة الباهرة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبأ نت , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبأ نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى