وزير الزارعة يستقبل الفريق الصبيحي ويكشف مشاريع مستقبلية

رحب سالم السقطري، وزير الزراعة والري والثروة السمكية، اليوم الأحد، بالفريق الركن محمود الصبيحي مستشار رئيس مجلس القيادة الرئاسي لشؤون الدفاع والأمن  في ديوان الوزارة بالعاصمة عدن.

استعرض جهود النهوض بالوزارة والهيئات والمؤسسات والمراكز الزراعية والسمكية، ونتائج زياراته إلى المحافظات المختلفة، مشيراً الى إنجاز العديد من المشاريع الزراعية والسمكية في تلك المحافظات.

وعبر الوزير السقطري عن حرص وزارة الزراعة والري والثروة السمكية على نيل محافظة لحج ما تستحقه من المشاريع الزراعية والسمكية، مؤكدًا أن المحافظة تحظى بأولويات في برامج وخطط الوزارة.

وكشف عدد من المشاريع المزمع إقامتها خلال الفترة القادمة بدعم من المانحين أبرزها تكليف فريق وزاري للنزول إلى رأس العارة المَضاربة، لعمل دراسة لمشروع حاجز مائي في وادي “تمنان”، لأهميته الاستراتيجية بخدمة القطاع الزراعي بشكل واسع وتوفير المخزون المائي الذي سيستفيد منه سكان هذه المنطقة.

كما استعرض اللقاء عدد من القضايا وأبرز المستجدات على الساحة، بالإضافة إلى بحث سبل التعاون المشترك، وتعزيز الجانب الأمني في مراكز الإنزال السمكي في الساحل الغربي، لتحفيز الصيادين ورفع وتيرة العمل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى