الكثيري يستقبل الهيئة التنفيذية لـانتقالي الوضيع

استقبل علي الكثيري، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، اليوم الأحد، الهيئة التنفيذية للمجلس في مديرية الوضيع بمحافظة أبين، ومأمور مديرية الوضيع ناصر صالح سُمن.

وبحث الاجتماع، بحضور الدكتور الخضر السعيدي، عضو هيئة رئاسة المجلس، والعميد أحمد حسن رئيس الدائرة الأمنية بالمجلس، وحسن الكازمي، رئيس القيادة المحلية بأبين، مستجدات الأوضاع بالمديرية، واحتياجاتها، والصعوبات التي تعترض سير عمل السلطة المحلية.

وشدد الكثيري على أهمية العمل والتعاون المشترك، بين السلطة المحلية والهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بالمديرية، بما يسهم في توفير احتياجات أبناء المديرية، مؤكدا أن تعزيز أداء عمل السلطة المحلية، ومساعدتها في حل القضايا العالقة، يمثل جزءا من مهام القيادات المحلية للمجلس.

وشدد على ضرورة عدم ترك المجال للقوى المناوئة، التي تعمل على تأجيج الفتن لخلق الصراع بين أبناء الجنوب.

بدورهم، أعرب رئيس وأعضاء القيادة المحلية للمجلس في الوضيع، عن استغرابهم من المزاعم التي نشرتها المطابخ المعادية مؤخرا عن استقالات جماعية بالهيئة، مؤكدين زيف تلك الادعاءات، وأنهم على أعلى درجات من التماسك، ويحظون بالتفاف شعبي ومجتمعي كبير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى