أمانة الانتقالي: القوات الجنوبية صامدة بوجه المشاريع المشبوهة

استهلت الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي، اجتماعها اليوم الأحد، في مقرها بالعاصمة عدن، برئاسة محمد حيدرة الشقي، مساعد الأمين العام، بالوقوف حدادا لقراءة الفاتحة على أرواح شهداء اللواء الثالث دعم وإسناد إثر التفجير الإرهابي في مديرية مودية بمحافظة أبين.

وعبرت عن التزام المجلس وثبات القوات المسلحة الجنوبية بوجه كل المشاريع المشبوهة والداعمين لها والتي تستهدف قضية شعب الجنوب والنيل من أمنه واستقراره وتطلعات شعبه.

وشددت على مواصلة المجلس معركة اجتثاث الإرهاب ضمن عملية سهام الشرق وكل التهديدات التي تستهدف أمن واستقرار الجنوب والمنطقة، داعية المجتمع الدولي إلى مساندة ودعم جهود المجلس وقواته المسلحة في استكمال الانتصارات التي تحققت في تعقب الجماعات الإرهابية وضرب أوكارها.

وتناولت الآثار البيئة الكارثية في سواحل العاصمة عدن نتيجة التسرب النفطي، أضافةً إلى قضايا الخدمات في محافظات الجنوب، والتقرير التنظيمي لأداء مهام أقسام دوائر الأمانة العامة.

وكشفت عن إجراءات لتعزيز العمل الميداني للمجلس والمساهمة في تلبية احتياجات المواطنين في محافظات الجنوب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى